(العربية) “الراجحي للزخرفة والحديد” تلبي حاجة الأسواق بافتتاح معرضًا جديدًا في جدة

Sorry, this entry is only available in Arabic. For the sake of viewer convenience, the content is shown below in the alternative language. You may click the link to switch the active language.

فى إطار سياسة التطوير والتحديث، افتتحت شركة الراجحي للزخرفة والحديد معرضها بشارع قريش في مدينة جدة بعد إستكمال مرحلة تطويره.
ويضم المعرض مجموعة كبيرة ومتنوِّعة واحدث التصاميم  من المعروضات، التي تغطي كافة مجالات صناعه  الأبواب والدرابزينات “الحديد والستانلس ستيل والخشب والفايبرجلاس”، وتلبية لحاجة السوق؛ أضافت الشركة قسم الالمنيوم والذي يضم الأبواب والشبابيك، وواجهات الالمنيوم والكلادنج، واعمال المعادن والزجاج والإستركشر والشتر.
من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي للشركة المهندس منصور القحطاني أن جهود الشركة تصب في مصلحة تطوير العمل، وتلبية حاجة السوق، مما يعزز من قدرات الشركات الوطنية على منافسة كبرى الشركات العالمية، مضيفًا “ما نشاهده من تقنيات وعمل يهدف للرقي بمشاريع الزخرفة والحديد بالشركة لخدمة الأسواق وسد حاجة المستهلكين بالمملكة”.
يشار إلى أن شركة الراجحي للزخرفة والحديد افتتحت مؤخراً معرضا لها بدولة قطر الشقيقة، و تعد الشركة هي الأكبر في مجالها في المملكة ودول الخليج، حيث يتوافر لديها أكثر من 30 معرضاً و 11 مصنعاً في المملكة، فيما بدأت الشركة تتوسع في أعمالها لتغطي دول الخليج