“الراجحي للزخرفة والحديد” تفتتح فرعها الأول في قطر

في خطوة تدل على ارتفاع مستوى قدرات الشركات الوطنية الرائدة على التوسع خارجيًا، افتتحت شركة الراجحي للزخرفة والحديد فرعها الأول في دولة قطر، يأتي ذلك بعد أن افتتحت الشركة حزمة من الفروع الأخرى داخل المملكة وخارجها.

وفي هذا الخصوص، أكد الرئيس التنفيذي المهندس منصور القحطاني، أن افتتاح الشركة لفرعها الأول في قطر يأتي نظرا للطلب المتزايد على أعمالها، مبينًا أن خطة الشركة تستهدف التوسع إقليميا وعالميا، نظرا للخبرة الطويلة التي اكتسبتها عبر ربع قرن من الزمان.

وبيّن المهندس القحطاني أن أفرع الشركة تنتشر في جميع أنحاء المملكة من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها بحوالي ٣٠ معرض، كما أن لديها ١٠ مصانع، وقال في هذا الخصوص “تميزت الشركة بالإبداع في التصميم، والجودة في التصنيع، وخدمة ما بعد البيع”.

ولفت القحطاني إلى أن الشركة أصبحت الأولى في أعمال الأبواب والدربزينات في الخليج العربي من حيث الخبرة الطويلة والطاقة الإنتاجية العالية والتغطية الجغرافية الواسعة.

وبيّن المهندس القحطاني أن شركة الراجحي للزخرفة والحديد نجحت في اقتحام أسواق عالمية عدة، أبرزها: فرنسا، وكندا، وأستراليا، ونيجريا، والمغرب، والسودان، إضافة إلى الإمارات، والكويت، وعمان، وقطر، والبحرين، واليمن، وقال: «نستهدف توسيع دائرة الأسواق العالمية التي سنقوم بتصدير منتجاتنا لها».

جانب من الافتتاح

فرع-الراجحي-بقطر-2-2-300x200

فهرس فهرس1